منتدى عالم الصغار
مرحبا بك في منتدى عالم الصغار
انت لم تقم بتسجيل دخولك
اذا كنت زائر فنتمنى منك المشاركة والاستمتاع معنا
اما اذا كنت عضو لدينا فتفضل بالدخول
ومشاهدة جديدنا
تحيات ادارة المنتدى
منتدى عالم الصغار
مرحبا بك في منتدى عالم الصغار
انت لم تقم بتسجيل دخولك
اذا كنت زائر فنتمنى منك المشاركة والاستمتاع معنا
اما اذا كنت عضو لدينا فتفضل بالدخول
ومشاهدة جديدنا
تحيات ادارة المنتدى
منتدى عالم الصغار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب

liu
فوشية خقة
اميرة
Anais
الفارس دحومي
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  Empty
مُساهمةموضوع: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2014 11:20 am

شوفو ايش سوى عاشق القطر قلي انا
اول شيء قلي

انت ذحين جاي تقولنا انك تتهاون بالصلاة وتبغي مننا نساعدك ياغبي

ثاني شيء قال عاشق القطر طبعا في قسم الشكاوي في موضوع النفسية التعبانة للفارس دحومي

اقلك تعال افتح طيزك يمكن تتحسن نفسيتك ياحلو

ثالث شيء وقال لفوشية خقة

هههههههههههههههههههههههههه تلعب علا من انتي ووجهك شايفتنا غبياء انا جايك من تركيا واتكلم عربي

طيب انا جاي من بريطانيا واتكلم عربي بعد بكيفكم لاتصدقون Smile

وقاال لاميرة في الرسائل الخاصة

اميرة

الخميس أكتوبر 23, 2014 1:02 pm موضوع: رد: اخيرن
يا ساطي انا مابحبك روح بعدني يا واطي يا حمار Twisted Evil

$عـأشق قطر$

الأربعاء أكتوبر 22, 2014 4:17 pm موضوع: رد: اخيرن

لي تقوليلي حمار انا احبك وانتي تكرهيني ليش
انا شسويتلك

اميرة

الأربعاء أكتوبر 22, 2014 12:40 pm موضوع: رد: اخيرن
ههههههههههههههههه يا عيوني روح اخطيني ياحمار عفني يا ساطي كلب انا مافتحت المنتدى على جالك

$عـأشق قطر$

الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 5:49 pm موضوع: اخيرن

اخيرن امورتي دخلتي اتا كنت بترك المنتدى بس لمن شفتك خلاص
وين كنتي وليش تركتيني انا مقدر اعيش بدونك ياروحي

$عـأشق قطر$

الجمعة يونيو 20, 2014 6:16 pm موضوع: رد: مهم..................

يالله حبي ردي على موضوعي بقيم الشكاوي خلي خرا عراقية تموت قهر وقوليلي كلام حلو

وقال لي في الرسائل الخاصة

وش تبي في حبيبتي اميرة ياكلب لاتسولف معها بدردشة مرة ثانيه عشان ماتوطا بطن امك ياقحبة

شوفو هاذي فضايح عاشق القطر لاتكلموه
واذا احد قال لي انه يزعجه عاشق القطر
تعرفون انا ايش اقدر اسوي فيه
Anais
صغير نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2014 11:47 pm

بالطبع انه شخص من المفترض ان لا نتكلم معه لانه شرير جدا
اميرة
صغير نشيط
اميرة

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2014 3:14 am

وانا طبعا ماراح اتكلم معاه الوسخ ويا جماعة انا كتير عم عاني من مشاكل منو ممكن تساعدوني
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2014 8:35 am

شفتو هاذى واحد شرير والاشرار لازم نكافح الاشرار
Anais
صغير نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2014 3:08 am

نعم بالفعل اميرة لستي الوحيدة التي تعانين من مشاكله كلنا نعاني
اميرة
صغير نشيط
اميرة

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 02, 2014 9:58 am

الحق معك يا Anais
شو راح نعمل مع هذا الوسخ الي خربنا المنتدى شو شو شو شششششششششششششو القون حل ليه يا جماعة Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
فوشية خقة
صغير نشيط
فوشية خقة

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 02, 2014 10:53 am

أحس اني في قناة سبيستون
http://funnylogo.info/engines/starwars/DeepPink/FOshe%20Ahmed.as
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 02, 2014 12:41 pm

فوشية خقة كتب:
أحس اني في قناة سبيستون

انا اشوفها
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 02, 2014 12:41 pm

لازم نسوي موضوع خاص مايقدر يدخل عاشق القطر
اميرة
صغير نشيط
اميرة

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2014 3:45 am

كيف يا فارس دحومي كيف نسوي موضوع خاص مايقدر يدخل عاشق القطر
Anais
صغير نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2014 7:21 am

انا الان لست غاضبه فقط من عاشق قطر بعض الاشخاص ايضا يمكن الغضب منهم ها
لست غبية Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
جعلتوني اغضب منكككككككككككككككككككككككككككككككممممممممممممممممم

انا لست اقلد سبيس تون انا اتحدث ك لغة الرسسسوووووووول لانني احبه واقلده سمعتمووووووني

واذا لم يعجبكم مااقول فهذا ليس من شأنكم سمعتموني يا**********و يا***********

كنت اعلم ان ثقتي لم تكن في محلها

وانا اراكم جيداً
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2014 8:38 am

انا اسف لو غلطي وجعلكي تلقين الرسول في الجنة قولو امين
اميرة
صغير نشيط
اميرة

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2014 8:49 am

ليش يا Anais
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2014 12:49 pm

هل زعلانة مني والله قاعد ابكي
Anais
صغير نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2014 5:12 am

hello اميرة
انا اسفة الكلام ليس لكي ابدا Razz
اميرة
صغير نشيط
اميرة

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2014 6:56 am

شكرا حبي انا ماسويت معك اي مشكلة هههههه
Anais
صغير نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2014 3:59 am

ولا انا لكن هناك بعض الاشخاص قالوا ان كلامي مثل سبيس تون اكرههم Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2014 4:49 am

تقصدين فوشية خقة هي مسكينة واشفيها سبيستون الغة الفصحى كان الرسول يتكلم بلغة الفصحى
هي مو قصدها كيذا سامحيها عشاني
فوشية خقة
صغير نشيط
فوشية خقة

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2014 6:48 am

ههههههههههههههههههههه قلت احس اني في قناة سبيستون ، ما قلت انك انتي تقلدين قناة سبيستون ، يوجد فرق - فهمتي ذآ الحين ؟
http://funnylogo.info/engines/starwars/DeepPink/FOshe%20Ahmed.as
Anais
صغير نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2014 8:57 am

هذه المرة فقط سأتكلم
:::::::::::::::::::

وش دخل قناه سبيس تون في الموضوع يافوشيه
Suspect
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2014 11:12 am

Anais كتب:
هذه المرة فقط سأتكلم
:::::::::::::::::::

وش دخل قناه سبيس تون في الموضوع يافوشيه
Suspect

هي تمزح سامحية بليز عشاني المسامح كريم Sad Sad Sad Sad Sad
liu
صغير نشيط
liu

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2014 4:49 am

ترى جلطة كلها ==
liu
صغير نشيط
liu

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2014 4:53 am

انزين يا ساطي والله تتكلم على السكس بس وش ذا ==
الفارس دحومي
صغير نشيط
الفارس دحومي

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2014 7:53 am

انا ليش تسبيني وش سويت طلبت منها السماح ولم اجلدها
$عـأشق قطر$
صغير نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب    الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2014 10:09 am

......

عدل سابقا من قبل $عـأشق قطر$ في الخميس نوفمبر 20, 2014 8:31 am عدل 1 مرات

الحقو الحقو شوفو ايش سوى عاشق القطر من بلواوي وسب
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية